أنشيء الـemoji الخاصة بك مع تطبيق Bitmoji

بعد النجاح الكبير الذي حققة تطبيق Bitstrips والذي يتيح لك رسم شخصيتك الكارتونية وكتابة رسائلك عليها طرحت لنا الشركة المطورة تطبيق جديد يحمل إسم Bitmoji الذي يأتي تلك المرة مع فكرة emoji جديدة تدمج بين فكرة التطبيق السابق وفكرة رسائل الإيموجي الشهيرة.

تطبيق Bitmoji الجديد يتيح لك إنشاء ورسم شخصيتك الكارتونية بصورة مشابهه لما يتم في تطبيق Bitstrips لكن الفارق هنا أن تطبيق Bitmoji بعد إنشاء صورتك الكارتونية ينقلك لمكتبة جاهزة من الصور المعبرة والتي تتناسبك مع الكثير من المواقف، ستجد صورتك مع تعابير الدهشة والضحك والغضب وغير ذلك وهي مقسمة على خمسة أقسام بالإضافة إلى قسم المفضلة.
تطبيق Bitmoji يتعامل بطريقة ذكية للغاية حيث يظهر لك التطبيق ايقونة عائمة بصورتك الشخصية عندما تقوم بفتح أيًا من تطبيقات الدردشة الشهيرة وتختفي تلك الأيقونة عند خروجك منها، الميزة تلك تختصر لك الوقت في الوصول للتطبيق بشكل كبير كما تساعدك على تذكر إستخدام التطبيق بشكل متكرر بسبب سهولة الوصول إليه أثناء حديثك مع أصدقائك.
التطبيق الجديد Bitmoji يتوفر مجانًا على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله من المتجر مباشرة بشرط أن يكون لديك نسخة أندرويد 4.0 فما فوق، وهو يحتاج فقط مساحة 6 ميجابايت لتحميله.