أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

(أفضل تطبيقات أندرويد) هي سلسلة أسبوعية نتحدث فيها عن التطبيقات التي ظهرت خلال الأسبوع الفائت، كما يمكن أن نتحدث عن تطبيقات قديمة حصلت على تحديثات هامة، ولا مانع أيضاً أن نتحدث أحياناً عن تطبيقات قديمة لكنها رائعة ولم نكتشفها إلا مؤخراً.


android appsGallery Doctor – Phone Cleaner

Gallery doctor
الكثير منا يلتقط صور عشوائية وأخرى تصله عبر تطبيقات المحادثة، ومع تطور الهواتف المحمولة كل يوم تزداد دقة الكاميرا في الهاتف ويزداد حجم الصورة الذي يؤدي لملئ ذاكرة الهاتف واستهلاكها.
تطبيق Gallery Doctor يحفزك لتنظيف معرض الصور في الهاتف ويعطيك بيانات بالصور المكررة لديك، كما يقترح عليك مراجعة صور أخرى قد تكون سيئة لحذفها أو إبقائها في الجهاز.
Gallery Doctor - Phone Cleaner
9183 التقييم
بواسطة Flayvr Media Ltd.
100,000 - 500,000 مرات التحميل

Instant – Quantified Self

Instant
في وقت سابق تحدثنا عن تطبيق يدعى QualityTime الذي يحصي لك وقتك الذي تقضيه مع أجهزتك [الموبايل أو اللوحي]، تطبيق Instant هو مشابه للأول من حيث الفكرة، إنما يزيد عليه بإحصاء الوقت الذي تقضيه في الرياضية والمشي والسفر، ويعطيك الخطوات التي مشيتها، ويسمح لك بتحديد وقت لتلقي التذكيرات والتنبيهات وكل هذا التعقب يأتي بينما يعمل التطبيق في الخلفية.
Instant - Quantified Self
964 التقييم
Offers in-app purchases
بواسطة Emberify
10,000 - 50,000 مرات التحميل

Disa Beta

Disa
هدف تطبيق Disa هو أن يقلل التشتت لديك بتنظيم المحادثات ودمجها بواجهة واحدة، يمكنك إرسال رسائل Sms، فيسبوك، تويتر، غوغل +، مع دعم إرسال الرسائل الصوتية.
Disa Beta
1237 التقييم
بواسطة Disa.im
50,000 - 100,000 مرات التحميل

HTC Service—Video Player

htc player
إن مللت من مشغل الفيديو الإفتراضي في جهازك، فالآن بات بإمكانك الإعتماد على مشغل Htc، فبالسحب إصبعين يمين أو يسار يمكنك زيادة سرعة العرض أو إبطاؤها، كما بالسحب بثلاث أصابع يمكنك من مشاركة الفيديو، يأتي هذا كله مع دعم للترجمة، وقص الفيديو دون ضياغ جودته.
HTC Service—Video Player
861 التقييم
بواسطة HTC Corporation
1,000,000 - 5,000,000 مرات التحميل

Self Camera Shot

Self Camera Shot
يأتي هذا البرنامج بشكل مناسب لأولئك الذين يهون التقاط الصور الجماعية أو صور الـ Selfi، كل ماعليك هو تشغيل البرنامج والتصفير لتلتقط الصور من مسافة تبعد عن الجهاز لحد 15 متر.
Self Camera Shot
195 التقييم
بواسطة Ouadban Youssef
5,000 - 10,000 مرات التحميل

إقرأ المزيد عن